فئات المنتجات
  • أدوات قطع الحجر
    أدوات قطع الحجر

    أما بالنسبة للقطاعات ، بعد سنوات من الاختبار والتطبيق مرارا وتكرارا في كل من الأسواق المحلية والأجنبية ، فإن dialead الآن تحصل على بائع ساخن محدد تحت حزامها في العديد من البلدان ، مثل قطاعات الجرانيت 2000mm وشرائح متعددة في السوق الهندية ، 400mm & أمبير ؛ 1200mm & أمبير ؛ قطاعات الرخام والجرانيت 1600mm في سوق إيران ، شرائح متعددة الشرائح 1200mm ، شرائح جرانيت أحادية 2000mm و 3000mm في سوق أوكرانيا وروسيا. إلى جانب ذلك ، فإن الشفرة منشار 350mm وقطاعات الجرانيت 3000mm تفوز بميزة التعرف العالي على الاتصال الهاتفي في سوق أمريكا الشمالية.

  • مواد كاشطة من الرخام
    مواد كاشطة من الرخام

    dialead هي واحدة من أبرز الشركات المصنعةمواد كاشطة من الرخام في الصين. التعاقد مع 40 خط إنتاج في شويتو ، يمكن أن تصل طاقة التلميع إلى 3500000 متر مربع في الشهر. يمكننا أن نضع تركيبة المواد الكاشطة لرخام / حجر الترافرتين / البلاط. من حيث لمعان ، يمكننا تحقيق 110 درجة أو حتى أعلاه.

  • لاصق الحجر
    لاصق الحجر

    مع التكنولوجيا المتقدمة والمعدات المقدمة من ألمانيا ،dialeadهي أكبر شركة لتصنيع الغراء في مدينة shuitou الشهيرة بالحجارة في العالم. الغراء إصلاح بلاطة لكل من لون فاتح وحجر اللون الداكن ،أب الايبوكسيلالعصريات إصلاح بلاطة ، فراغ شغل الغراء لبنة ومركب كتلةالغراء ab لاصقة، تقع كلها في خط أعمالنا. منتجاتنا استقبالا حسنا في ايران وتركيا وتايلاند وغيرها.

  • صنفرة الجرانيت
    صنفرة الجرانيت

    dialeadيمكن توريد جميع انواعمسامير الجرانيتلآلة تلميع خط التلقائي وآلة تلميع اليدوي. إن كاشطات المواد الكاشطة و المواد الكاشطة الخاصة بنا مستقبلة بشكل جيد في السوق لقدرات التلميع العالية و اللمعان. تأخذ آلة البيرانانتي الايطالية كمثال ، يمكن لمجموعة واحدة من فيكست الماس لدينا العمل حتى 70000 متر مربع من الجرانيت # g603.

  • فرشاة حادة كاشط
    فرشاة حادة كاشط

    dialead هي واحدة من عدد قليل من الشركات المصنعة للفرشاة في الصين ، الذين يدركون الإنتاج التلقائي الكامل. مصنوعة من قبل mixig جودة عالية من مادة النايلون و تعزيز نانومتر مع كربيد السيليكون عالية النقاء ، لدينا فرشاة قابلة للتطبيق على أنواع معدات التلميع ، مثل آلة تلميع خط التلقائي ، آلة تجديد الكلمة ، آلة تلميع اليدوي وآلة تلميع باليد. فرشاة لدينا يمكن أن تجعل الحجر الطبيعي / بلاط مصقول / ميكروليت ليس فقط العتيقة ، ولكن أيضا المضادة للانزلاق.

  • أدوات التنميط الحجرية
    أدوات التنميط الحجرية

    بعد سنوات من البحث والتطوير ، عملت دياليد على مجموعة من أدوات التنميط التي تتميز بها عمر الخدمة الطويل والحدة العالية. هذه الأدوات يمكن أن تعمل على وجوه منحنية وملامح من الحجر إلى الشطب والتجديد والمعايرة والحفر.

معلومات عنا

ONE-STOP SOLUTION FOR YOUR STONE

QUANZHOU DIALEAD STONE TOOLS CO.,LTD.
تأسست في عام 2001 ،quanzhou dialead stone tools co.، ltdهي شركة عالية التقنية لمعالجة الأحجار مع حق الاستيراد والتصدير الخاص بها الذي يدمج r & amp؛ d والتصنيع والمبيعات في واحد. مع ثلاثة مصانع تركز علىتلميع abrasivوفاقوشرائح الماس / شفرات المنشار والحجر على التوالي ، يمكن أن تلبي dialead بالتأكيد احتياجاتك معالجة الحجر في مكان ما من دون تفشل. ونسبت إلى مزاياها التقنية العظيمة ، تمكنت Dialead من تطوير مجموعة واسعة من المنتجات مثل أدوات تلميع الرخام والجرانيت ،قطاعات الماسورأى شفرة ، لوحة تلميع ، أدوات لشكل خاص والحجر اللاصق الخ في السعي دائم من أفضل نوعية ، ديليدا استقبالا حسنا من العملاء في جميع أنحاء العالم من إيران ، تركيا ، الهند ، باكستان ، روسيا ، أوكرانيا ، الولايات المتحدة الأمريكية ، كندا وإلخ. يقع في مدينة شويتو الحجرية المشهورة عالمياً مع أكثر من 3000 مصنع حجري ، وتجد دياليد طريقها لتخبر نفسها عن موردي أدوات الماس الأخرى من خلال اختبار منتجاتها في مصانع الحجر المحلية وتعديل صيغتها إلى الأفضل قبل بيعها للعالم. من حيث المواد الكاشطة من الرخام المغنسيت ، يأخذ dialead 90 ٪ من حصة السوق في الصين مع 40 خطوط الإنتاج. قدرة تلميع شهرية تصل إلى أكثر من 350،0000 متر مربع. dialead قادرة على إنتاج أكثر من 3500 كرتون من المواد الكاشطة في فرانكفورت. بفضل الدعم التقني المتميز ، يمكن لـ dialead تعديل صيغة الشرائح بناءً على طلب العملاء إما من أجل طراز حاد أو نموذج حياة طويل. بعيدة إلى إيران ، الهند ، أوكرانيا ، روسيا ، dialead يفوز مبيعات جيدة وسمعة كبيرة. كواحدة من الشركات الرائدة في تصنيع المواد اللاصقة الحجرية في الصين مع أكثر من 400 طن من إنتاج الغراء شهريا ، تمكن Dialead من تقديم تكنولوجيا متقدمة وأجهزة من ألمانيا لتزويد نفسها بعلامة تجارية قوية ودعم تقني في مجال الغراء الحجري ، والحجر والعناية بالحجر ضد للماء. منتجاتها هي شهادة ISO9001. في المسعى الدؤوب من أفضل نوعية وأفضل خدمة وأفضل effiency ، سيقدم dialead بالتأكيد لك الحل وقفة واحدة لقطع الحجر ، وتلميع والصمغ. ترحب ديالدي بإخلاص العملاء في الداخل والخارج للقيام بزيارة لبدء الأعمال المربحة للجانبين.
عرض المزيد معلومات عنا
منتوجات جديدة
  • الرخام المغنسيت فرانكنفورت كشط
    المغنسيت frankfurt حجر جلخ لتلميع الرخام

    magnesite frankfurt حجر جلخ لتلميع الرخام يمكن أن يستخدم لطحن الخشنة على الرخام أو الحجر الجيري أو بلاط أو بلاط. dialead يمكن أن تنتج 4000 كرتون رخام frankfurt حجر جلخ في اليوم.

  • صقل الغرانيت تلميع جلخ
    l140 المغنسيت fickert الكاشطة لتلميع الجرانيت

    المغنسيت fickert الكاشطة لتلميع الجرانيت يستخدم على نطاق واسع في آلة تلميع خط التلقائي. وقد باع dialead شهريا 3 إلى 5 حاويات من الجرانيت فركت المغنسيت frasert إلى إيران أصفهان وتهران وغيرها.

  • الماس مطرقة بوش
    الماس مطرقة لوحة بوش لإنهاء سطح lichi

    الماس مطرقة لوحة بوش لإنهاء سطح lichi يمكن أن يساعد في تقليل تكلفة العمالة إلى حد كبير. لقد باع dialead لدينا الماس مطرقة بوش لبلدان مثل باكستان وإيران وتركيا وغيرها

  • حجر الايبوكسي أب الغراء
    debang jiarun حجر الايبوكسي أب الغراء للبلاطة البيضاء 2: 1

    debang jiarun حجر لاصق أب الايبوكسي الغراء يمكن استخدامها لإصلاح تشقق البلاطة وتجنب المواد البيضاء للحصول على اللون الأصفر بعد مرور بعض الوقت. لنا debang jiarun stone ab epoxy هو خيارك الأمثل لحماية مادتك الرخامية البيضاء.

  • لوحة تلميع الكلمة الماس
    3 بوصة و 4 بوصة الماس تلميع منصة الكلمة

    لوحة تلميع الكلمة الماسيمكن أن تستخدم لتلميع السطح سطح أرضية من الرخام الجرانيت ملموسة للحصول على لمعان عالية. يمكن أن توفر dialead 10000sets منالكلمة تلميع الوسادةشهريا لأمريكا

  • رخام frankfurt الاصطناعية جلخ
    s نوع frankfurt الاصطناعية جلخ لتلميع الرخام

    s نوع frankfurt الاصطناعية جلخ لتلميع الرخام يمكن أن يستخدم لطحن الخشنة على الرخام أو الحجر الجيري أو بلاط أو بلاط. dialead يمكن أن تنتج 4000 كرتون رخام frankfurt حجر جلخ في اليوم.

  • الرخام 5 جلخ إضافي
    5 حجارة رخام فرانكفورت إضافية لتلميع الرخام

    5 حجر جلخ رخام فرانكفورت إضافييستخدم لتلميع الرخام لطحن غرامة على الحجر الجيري الرخام أو سطح الحجر الاصطناعي. dialead على حد سواء5 جلخ رخامي إضافيو10 جلخ الرخام اضافية

  • قطع قطع الماس الجرانيت
    شرائح الماس الجرانيت d3000mm لآلة قطع كتلة

    شرائح الماس الجرانيت d3000mm لآلة قطع كتلةيمكن أن تستخدم لقطع كتلة الجرانيت في آلة قطع بلوك واحد وآلة قطع بلوك multiblade. لقد بعنا الكثير من3mtr قطع قطع الماس الغرانيتإلى أوكرانيا وروسيا السوق.

أحدث الأخبار
  • في انتظاركم في 2019 معرض موسكو الحجري2019-06-12
    في انتظاركم في 2019 معرض موسكو الحجري

    سوف أدوات تشيوانتشو دياليد الحجر حضور 2019 معرض موسكو الحجر في 25 يونيو إلى 28 يونيو لدينا عدد كشك هو C26. قاعة ب. نرحب ترحيبا حارا بالعملاء القدامى و

  • كيف نحكم على عمر قطعة الماس2018-11-20
    كيف نحكم على عمر قطعة الماس

    الحدة والعمر هما مؤشران مهمان للحكم على الأداء العام للقطاع الماس. صيغة قطعة الماس تحدث فرقا كبيرا في الحدة وعمرها. صيغة مختلفة لها معلمة مختلفة لمسحو

  • كيف نحكم على نوعية قطعة الماس2018-09-27
    كيف نحكم على نوعية قطعة الماس

    كأداة قطع تستخدم على نطاق واسع ،قطاع الماستلعب دورا حيويا في قطع الحجر والخزف. يمكن للقطعة الماس ذات الجودة العالية أن تضمن لنا القطع الناعم وخفّض أقل

هل لديك سؤال بخصوص منتجاتنا?

#ارسل بريد الكتروني

في المسعى الدؤوب من أفضل نوعية وأفضل خدمة وأفضل effiency ، سيقدم لك dialead الحل الأمثل وقفة واحدة لقطع الحجر ، وتلميع والصمغ. ترحب ديالدي بإخلاص العملاء في الداخل والخارج للقيام بزيارة لبدء الأعمال المربحة للجانبين.

حقوق النشر © 2019 QUANZHOU DIALEAD STONE TOOLS CO.,LTD..كل الحقوق محفوظة.

   

الفريق المهني للخدمة !

الدردشة الآن

دردشة مباشرة

    إذا كان لديك أسئلة أو اقتراحات ، يرجى ترك لنا رسالة ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن!

product categories
  • STONE CUTTING TOOLS
    STONE CUTTING TOOLS

    As for segments, afer years of testing and applying again and again in both domestic and foreign markets, Dialead now get specific hot-seller under its belt in many countries, such as 2000mm granite segments and multiblade segments in Indian market,400mm&1200mm&1600mm marble and granite segments in Iran market,1200mm multiblade segments,2000mm and 3000mm single blade granite segments in Ukraine and Russia Market. Besides, 350mm saw blade and 3000mm granite segments win Dialead high recognition in North America market.

  • MARBLE ABRASIVES
    MARBLE ABRASIVES

    Dialead is one of the leading manufacturer of marble abrasives in China. Contracting 40 production line in shuitou, our polishing  capacity can hit 3,500,000M2 per month. We can talor the formula of abrasives to specific marble/travertine/slabs/tiles. In terms of glossiness, we can achieve 110 degree or even above.

  • STONE ADHESIVE
    STONE ADHESIVE

    With advanced technology and equipment introduced from Germany ,Dialead is the biggest manufacturer of glue in the world famous stone city-Shuitou. Slab repair glue for both light colour and dark colour stone,AB Epoxy for onyx slab repair,Vacuum Filled Glue for block and Block Composite Adhesive AB glue, all fall into our line of business. Our products are well received in Iran, Turkey, Thailand etc.

  • GRANITE ABRASIVES
    GRANITE ABRASIVES

    Dialead can supply all kinds of granite abrasive for automatic line polishing machine and manual polishing machine. Our fickert abrasives and disc abrasives are both well received in market for their high polishing capacity and glossiness. Take Italian Barsanti Machine as an example, one set of our diamond fickert can work even 70,000 m2 of granite#G603.

  • STONE BRUSH ABRASIVE
    STONE BRUSH ABRASIVE

    Dialead is one of the few manufacturer of brush in China, who realize full automatic production. Made by mixig high-quality Nylon material and Nanometer reinforcement with high-purity silicon carbide, our brush is applicable to kinds of polishing equipments, such as automatic line polishing machine, floor renew machine, manual polishing machine and hand-held polishing machine. Our brush can make natural stone/polished tile/microlite not only antique, but also anti-slipping.

  • STONE PROFILING TOOLS
    STONE PROFILING TOOLS

    After years of research and development, Dialead has worked out a collection of profiling tools featured by long lifespan and high sharpness. These tools can work on curved faces and profiles of stone to chamfer, renew, calibrate and drill.

About us

ONE-STOP SOLUTION FOR YOUR STONE

QUANZHOU DIALEAD STONE TOOLS CO.,LTD.
Founded in 2001, Quanzhou Dialead Stone Tools Co.,Ltd is a high-tech enterprise for stone processing with its own import and export right that integrates R&D, manufacture and sales into one. With three factories focusing on polishing abrasives and diamond segments/saw blades and stone adhesive respectively, Dialead can surely meet your needs of stone processing somewhere without fail. Attributed to its great technical advantages, Dialead has managed to develop a broad range of products such as marble and granite polishing abrasive tools, diamond segments and saw blade, polishing pad, tools for special shape and stone adhesive etc. In ever-lasting pursuit of best quality, Dialead is well received  by world-wide customers from Iran, Turkey, India, Pakistan, Russia, Ukraine, U.S.A, Canada and etc. Located in world-famous stone city Shuitou with more than 3000 stone factories, Dialead finds its own way to tell itself apart from other diamond tools suppliers by testing its products in local stone factories and adjusting  its formula to the best before selling to the world. In terms of marble magnesite abrasives, Dialead takes 90% of market share in China with 40 production lines. Monthly polishing capacity hitting over 350,0000 square meters. Dialead is capable to produce more than 3500 cartons of Frankfurt abrasives per day. Thanks to its outstanding technical support, Dialead can adjust the formula of segments at customers’ request either for sharp model or long life model. Far to Iran, India, Ukraine, Russia, Dialead wins good sales and great reputation. As one of the leading stone adhesive manufacturer in China with over 400 tons of glue production per month, Dialead manages to introduce advanced technology and devices from Germany to provide itself with strong brand and technology support in the field of stone glue, stone caring and stone waterproof. Its products are ISO9001 certified. In unremitting endeavor of best quality, best service and best effiency, Dialead will surely present you one-stop solution for stone cutting, polishing and glue. Dialead sincerely welcomes clients at home and abroad to pay a visit to start long-running win-win business.
view more About us
hot products
latest news

do you have a question regarding our products?

#send email

in unremitting endeavor of best quality, best service and best effiency, dialead will present you optimum and one-stop solution for stone cutting, polishing and glue. dialead sincerely welcomes clients at home and abroad to pay a visit to start long-running win-win business.

copyright © 2018 QUANZHOU DIALEAD STONE TOOLS CO.,LTD..all rights reserved.

   

the professional team to service !

chat now

live chat

    If you have questions or suggestions,please leave us a message,we will reply you as soon as we can!